سياسة الخصوصية

يسلط الضوء على سياسة الخصوصية

تصف سياسة خصوصية TIM HORTONS® المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامها ومشاركتها. تنطبق هذه السياسة على أي معلومات تم جمعها عنك بواسطة Tim Hortons عندما تفعل أيًا مما يلي (يُشار إليها مجتمعة باسم "الخدمات"): (XNUMX) زيارة متجر Tim Hortons ، أو (XNUMX) استخدام موقع الويب أو الهاتف المحمول أو الموقع في دول مجلس التعاون الخليجي تطبيق الجهاز اللوحي أو الكشك الرقمي داخل المطعم أو أي خدمة أخرى عبر الإنترنت يقدم هذا الملخص النقاط البارزة في سياستنا.

المعلومات التي نجمعها

عندما تجري عملية شراء من أحد متاجرنا أو عبر تطبيقنا ، فإننا نجمع أنواعًا مختلفة من المعلومات حول مستخدمينا فيما يتعلق بالخدمات ، بما في ذلك:

  • المعلومات التي تزودنا بها ؛
  • المعلومات التي نجمعها حول استخدامك لخدماتنا ؛
  • معلومات حول استخدامك للخدمات ؛ و
  • المعلومات التي نحصل عليها من مصادر خارجية.

قد نقوم أيضًا بجمع المعلومات بالطرق التي نصفها لك في نقطة الجمع أو بموافقتك.

عندما تشتري عنصرًا عبر الإنترنت عبر موقعنا الإلكتروني أو تطبيقنا ، فإننا نجمع اسمك - وفي حال كنت شركة صغيرة - اسم شركتك وعنوان إرسال الفواتير البريدي الكامل و / أو عنوان البريد الإلكتروني والمنتجات المطلوبة والمرتجعة ، معلومات التسليم ومعلومات الفاتورة. سنقوم أيضًا بجمع بيانات حول قسائم الاستخدام و / أو بطاقات الهدايا الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار تزويدنا بتاريخ ميلادك ورقم هاتفك. نحن لا نجمع المعلومات المتعلقة بأداة الدفع التي تستخدمها ، مثل معلومات بطاقة الائتمان. تتم معالجة هذه المعلومات فقط من قبل مزود خدمة الدفع ومقدمي وسائل الدفع الخاضعة لضمانات أمن المعلومات الصارمة.

أثناء عملية الشراء ، لديك خيار إعداد حساب شخصي على Tim Hortons. إذا اخترت القيام بذلك ، فسنطلب منك الموافقة على تلقي الرسائل الإخبارية وغيرها من الاتصالات (الإلكترونية) عبر البريد و / أو البريد الإلكتروني و / أو الرسائل القصيرة. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك من خلال Facebook و Google+ و Instagram وحسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى. إذا اخترت الاستفادة من هذه الوظيفة ، فسنجمع معلومات الملف الشخصي الأساسية من حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك ، بما في ذلك الاسم وعنوان البريد الإلكتروني. يرجى ملاحظة أنه سيتم إخطار مزود الوسائط الاجتماعية الذي من خلاله تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب Tim Hortons الخاص بك عند وصولك إلى الحساب. تخضع معالجة معلومات الوصول هذه لإشعار الخصوصية الخاص بمزود (موفري) الوسائط الاجتماعية المعنيين.

يُعرض على أصحاب الحسابات خيار التسجيل في برنامج الولاء الخاص بنا. في حالة قيامك بالتسجيل ، ستتلقى رقم حساب شخصي. عند التسجيل ، سنقوم بجمع معلومات ملفك الشخصي ، وسجل الشراء عبر الإنترنت ودون اتصال بالإنترنت (في المتجر ، بناءً على رقم حسابك الشخصي) ، ومحتويات قائمة رغباتك عبر الإنترنت وعناوين البريد الإلكتروني لأصدقائك إذا اخترت ذلك زودنا بها ، على سبيل المثال فيما يتعلق بترقية أخبر صديقًا. عندما تقوم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بصديق ، سنقوم بتخزينه في حسابك.

عندما تزور موقعنا على الإنترنت أو تستخدم تطبيقنا

عندما تزور أحد مواقعنا الإلكترونية أو تستخدم تطبيقنا ، سنقوم بإسقاط ملفات تعريف الارتباط ووحدات البكسل والأدوات الرقمية الأخرى ذات الوظائف المماثلة على جهازك والتي تمكننا من مراقبة سلوكك. تقوم ملفات تعريف الارتباط هذه بإعادة توجيه البيانات إلى أدوات تحليل البيانات الخاصة بنا. اعتمادًا على ما إذا كنت تزور موقعنا على الويب أو تستخدم التطبيق ، يمكننا تتبع القناة التسويقية التي أنشأتها (مثل Google AdWords ، النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني) ، والصفحات التي شاهدتها ، والمنتجات التي أضفتها إلى سلة التسوق الخاصة بك وأي منها قمت بإضافته مُشترى. نتلقى أيضًا معلومات حول كيفية استخدامك للموقع وتفاعلك معه وكذلك عن مقدار الوقت الذي تقضيه فيه. يقوم خادم موقعنا الإلكتروني أيضًا بجمع المعلومات الأساسية المتعلقة بالطلب المقدم من متصفحك عند زيارتك للموقع. قد تتضمن هذه البيانات معلومات عن تاريخ ووقت آخر زيارة لك ، والطابع الزمني لطلب المتصفح ، وعنوان IP الخاص بك ، ومعلومات رأس HTTP الأساسية (مثل عنوان URL للإحالة ووكيل المستخدم) وعنوان URL السابق الذي طلبه متصفحك. تم وصف استخدامنا لملفات تعريف الارتباط والبكسل والأدوات الرقمية الأخرى ذات الوظائف المماثلة بمزيد من التفصيل في إشعار ملفات تعريف الارتباط الخاص بنا والذي يمكن العثور عليه هنا.

عندما تزور متجرًا

في متجرنا ، بناءً على ما إذا كنت مستهلكًا أو شركة صغيرة ، نجمع اسم شركتك واسمك الشخصي وعنوانك وغيرها من التفاصيل الشخصية ذات الصلة إذا كان ذلك ضروريًا للامتثال للمتطلبات المالية والقانونية المحلية. قد نحتاج إلى هذه المعلومات حتى نتمكن من تزويدك برد أو إيصال مالي (إيصال ضريبة القيمة المضافة). يتم جمع هذه البيانات عبر محطة نقطة البيع الخاصة بنا في المتجر. في حالة تسجيلك في برنامج الولاء الخاص بنا ، فسنقوم بربط مشترياتك داخل المتجر بحسابك عندما تقدم لنا تفاصيل بطاقة برنامج الولاء (Tim Hortons) الخاصة بك.

إذا قمت بتنزيل تطبيقنا ، فقد نجمع بيانات GPS الخاصة بك (فقط إذا قبلت خدمات الموقع) أو البيانات التي يتم جمعها بناءً على استخدامك للتطبيق (أي على أساس استخدامك لوظيفة مسح الرمز الشريطي للتطبيق. ). قد يحتوي التطبيق أيضًا على وظيفة منارة (يرسل المرشد إشارات إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة القريبة التي تحتوي على كمية صغيرة من البيانات). إذا صادفت منارة في أحد متاجرنا وقمت بتمكين مشاركة الموقع والبلوتوث على جهازك المحمول ، فقد تؤدي إشارة منارة التنبيه إلى تشغيل وظائف محددة في تطبيقك. توفر لك وظيفة المنارة التي نستخدمها حاليًا رسائل دفع (على سبيل المثال ، قسيمة محلية) أو قد نقوم بربط استلام إشارة منارة بواسطة التطبيق لربط زيارتك بالمتجر بنشاطك عبر الإنترنت.

في متاجرنا ، قد نجري تتبع Wi-Fi لمراقبة زيارات متجرنا وحركة العملاء في المتجر. يستخدم تتبع Wi-Fi أيضًا لمراقبة تحويل عرض النوافذ ، على سبيل المثال عدد الأشخاص الذين يشاهدون عرض نافذة المتجر يذهبون إلى المتجر. يستخدم تتبع Wi-Fi المعرف الفريد لجهازك ، مثل عنوان MAC. نظرًا لحقيقة أن هذا النوع من البيانات يتم تحويله إلى تنسيق بديل عند الاستلام ، لا يمكننا تتبعك كزائر فريد. إذا استخدمنا تتبع Wi-Fi في متجرنا ، فسيتم الإشارة إلى ذلك بشعار في متجرنا أو على النافذة.

عندما تستخدم شبكة Wi-Fi المجانية داخل المتجر (في المتاجر التي تقدم هذا الخيار) ، فإننا نجمع عنوان MAC الخاص بك بالإضافة إلى معلومات عن سلوك التصفح الخاص بك. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية فقط بمجرد تسجيل جهازك المحمول على أنه موجود في متجرنا.

عند الاشتراك لتلقي رسائلنا الإخبارية أو اتصالاتنا الترويجية أو النقر فوق ارتباط في رسالة بريد إلكتروني

سنجمع عنوان بريدك الإلكتروني و / أو رقم هاتفك المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، سنحتفظ بسجل رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة التي أرسلناها إليك وسنسجل ما تفعله بهذه الرسائل. 

عندما تتواصل بنشاط معنا أو بعلاماتنا التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي

إذا كنت تتواصل بنشاط معنا أو عبر علاماتنا التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإننا نجمع نسخة من اتصالاتك. من أجل تمكيننا من القيام بذلك ، قمنا بالتعاقد مع طرف ثالث لتوفير خدمات الاستماع الاجتماعي. 

 

 

أنشطة التسويق لدينا

استنادًا إلى سجل الشراء داخل وخارج الإنترنت وسلوكك على موقع الويب والتطبيق ، سنقوم بإعداد ملفك الشخصي للتسويق الرقمي والحفاظ عليه. يمكننا أيضًا محاولة واستنتاج البيانات المتعلقة بك كشخص من خلال مطابقة ملف تعريف البيانات الخاص بك مع العملاء الذين لديهم ملف تعريف مشابه. 
نحن نستخدم ملف تعريف التسويق الرقمي الخاص بك وملفك الشخصي الذي يشبه العميل لاستهداف جمهور مشابه من المستهلكين للتأكد من أننا نعرض لك فقط الإعلانات التي من المرجح أن تناسب ذوقك الشخصي. وهذا ما يسمى بالإعلان المستهدف. كلما حققنا نجاحًا أكبر في الإعلانات المستهدفة ، زاد رضا العملاء (المرتقبين). 
من أجل دعم إعلاناتنا المستهدفة ، فإننا نستخدم منصة إدارة البيانات ، DMP. DMP هو نظام أساسي تابع لجهة خارجية يعالج البيانات المستمدة من سلوكك عبر الإنترنت على موقعنا على الويب وتطبيقاتنا وطريقة تفاعلك مع الإعلانات للوصول إلى رؤى يمكن أن تساعدنا في إنشاء إعلانات مستهدفة ذات صلة. يربط النظام الأساسي البيانات المشتقة من سلوكك عبر الإنترنت على موقعنا الإلكتروني من خلال معرف عبر الإنترنت تم إنشاؤه خصيصًا لغرض دعمنا لهذا الغرض ولأن يكون ذا صلة قدر الإمكان. يتيح لنا المعرف إضفاء الطابع الفردي على سلوكك. 
على الرغم من وجود ملف تعريف DMP بالتوازي مع ملف تعريف التسويق الرقمي الشخصي الخاص بك ، فإننا نقوم بتصدير المعلومات من DMP إلى ملف تعريف التسويق الرقمي الشخصي الخاص بك والعكس صحيح. علاوة على ذلك ، يمكننا إكمال ملف تعريف DMP الخاص بك وتضخيمه ببيانات من برامج DMP من جهات خارجية أو عن طريق إضافة بيانات من موردي البيانات. على سبيل المثال ، يمكن إضافة البيانات المتعلقة بالطقس إلى DMP ، مما يساعدنا على عرض الإعلانات على العناصر المناسبة للطقس المحلي. تتغير مصادر بيانات الطرف الثاني والثالث بانتظام. إذا كنت ترغب في معرفة مصادر البيانات التي نستخدمها في DMP في أي وقت معين ، فيرجى إرسال طلب إلى عنوان البريد الإلكتروني المشار إليه في الجزء السفلي من إشعار الخصوصية هذا. 
قد يؤدي الإعلان المستهدف الذي يتم تحقيقه باستخدام بياناتك كما هو موضح ، إلى عرض إعلانات محددة (مستهدفة) على Facebook وخصائص Google وخصائص عبر الإنترنت لما يسمى بالأطراف التابعة والمواقع الأخرى عبر الإنترنت. قد نستخدم أيضًا إعادة الاستهداف لتظهر لك إعلانًا مستهدفًا على موقع ويب تابع لجهة خارجية مرتبط بحدث على موقعنا أو تطبيقنا ، على سبيل المثال فشلك في إكمال عملية شراء معينة. قد تؤدي إعلاناتنا أيضًا إلى إضافة بياناتك الشخصية إلى ملفات تعريف الإعلانات التي تحتفظ بها جهات خارجية عنك. يمكن لـ Facebook و Google والجهات الفاعلة الأخرى عبر الإنترنت تسجيل استخدامك لإعلاناتنا بشكل مستقل. 
يمكنك أن تطلب منا إزالة ملف تعريف التسويق الرقمي الخاص بك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا على عنوان البريد الإلكتروني لجهة الاتصال المعروض أدناه. يرجى ملاحظة أن هذا ممكن فقط إذا كان لديك حساب شخصي. 

 

 

لأي أغراض نعالج بياناتك الشخصية؟

ستتم معالجة بياناتك الشخصية للأغراض التالية:
أ) للوفاء بطلباتك ، يشمل ذلك الرد على استفساراتك عبر الهاتف أو البريد أو البريد الإلكتروني أو عبر الدردشة ؛
ب) للتحقق مما إذا كانت بياناتك الشخصية غير مرتبطة باستخدام بطاقة ائتمان احتيالية أو عمليات إعادة شحن مفرطة لبطاقة الائتمان ؛
ج) لتقديم إعلانات مستهدفة فعالة لك. الإعلان المستهدف الفعال هو إعلان محسّن لتفضيلاتك الشخصية (المستنتجة). يشمل الإعلان المستهدف كلاً من الإعلانات عبر الإنترنت والإعلانات في الاتصالات التسويقية المباشرة ؛ 
د) إذا قمت بالاشتراك وبالتالي وافقت على تلقيها ؛ إرسال رسائل تسويقية مباشرة إليك ومراقبة تفاعلك مع هذه الرسائل ؛
هـ) لزيادة تحسين وظائف واستجابة روبوتات الدردشة لدينا ؛ 
و) لأداء الاستماع الاجتماعي. يتم إجراء الاستماع الاجتماعي لتمكيننا من الحصول على نظرة عامة على آراء الناس عنا وعن علاماتنا التجارية والحصول على فكرة عن المؤثرين ذوي الصلة عبر الإنترنت ؛
ز) لإدارة عضوية برنامج الولاء لدينا ؛
ح) لتكوين مجموعات العناصر المستقبلية التي تلبي متطلباتك ومتطلبات العملاء الآخرين ؛
ط) للوفاء بالتزاماتنا القانونية ، على سبيل المثال التزاماتنا المتعلقة بمسك الدفاتر المالية ؛ 
ي) لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك ، أي توفير معلومات وإرشادات واضحة لإكمال الشراء وما إلى ذلك ؛
ك) لخدمة المحتوى المخصص (مثل توصيات المنتج والحجم) عبر منصات Tim Hortons  
ل) لتقديم مستوى عالٍ من الخدمة ، لذلك عند الاتصال بنا يمكننا دعمك بالإشارة إلى تفاعلاتك مع المتجر ؛
م) لتمكين الإدارة الفنية والوظيفية لموقعنا على الويب وتطبيقنا (بما في ذلك الحفاظ على أمن المعلومات) ، على سبيل المثال من خلال تحديد أجزاء من مواقع الويب ذات زمن انتقال منخفض ؛
ن) كل ما سبق ينطبق أيضًا على الشركات الصغيرة. 

 

 

ما هي أسباب المعالجة التي نستخدمها؟

تعتمد الطريقة التي نعالج بها البيانات على أربعة أسباب للمعالجة: (XNUMX) أداء اتفاقية الشراء بينك وبيننا لعنصر واحد أو أكثر ، (XNUMX) لأداء واحد أو أكثر من التزاماتنا القانونية ، (XNUMX) موافقتك و (XNUMX) مصلحتنا المشروعة. يمكن الجمع بين أسباب المعالجة هذه كلما كان ذلك مناسبًا. عندما نطلب موافقتك ، يمكنك سحبها في أي وقت. المصالح المشروعة التي نتابعها هي مصلحتنا لبيع المزيد من العناصر لك والتأكد من أن هذه العناصر ترضيك. على سبيل المثال ، عندما نتحقق مما إذا كانت بياناتك الشخصية غير مرتبطة باستخدام بطاقة ائتمان احتيالية أو عمليات إعادة شحن مفرطة لبطاقة الائتمان ، فهذا لأننا نريد تجنب تسليم عنصر إليك دون الحصول على سعر الشراء في المقابل. كما يتم إجراء الاستماع الاجتماعي لتمكيننا من الحصول على نظرة عامة على آراء الناس عنا وعن علاماتنا التجارية والحصول على فكرة عن المؤثرين ذوي الصلة عبر الإنترنت. 

إذا فشلت في تقديم البيانات الإلزامية التي نطلبها منك في سياق الشراء ، فإن نتيجة هذا الفشل هي عدم إمكانية إتمام الشراء.

من لديه حق الوصول إلى بياناتك الشخصية؟

يمكن لموظفينا الوصول إلى بياناتك الشخصية إلى الحد الذي يتطلبه هذا الوصول لتمكينهم من أداء عملهم لنا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إلى بياناتك الشخصية من قبل مزودي الخدمة الخارجيين لدينا ، بما في ذلك شركتنا الأم Tim Hortons أو AG Café International Management Ltd أو Apparel FZCO التي توفر لنا خدمات تكنولوجيا المعلومات وخدمات الاستضافة وخدمات الإعلان الرقمي وغيرها من الخدمات التي نحتاجها لنكون قادرين لإدارة أعمالنا. تخضع جميع الأطراف الثالثة التي نعمل معها ، والتي لها حق الوصول إلى تاريخك الشخصي ، لاتفاقية (اتفاقيات) معالجة البيانات التي تضمن أن هذه البيانات تتم معالجتها حصريًا للأغراض المذكورة أعلاه.  

إذا لزم الأمر على وجه التحديد ، بموجب القانون المعمول به ، يجوز لنا تقديم بياناتك الشخصية إلى السلطات التنظيمية والشرطة وقسم العدل والسلطات المالية والسلطات الأخرى المكلفة بصلاحيات التحقيق وفقًا للقانون المعمول به. 

 

إلى متى نحتفظ ببياناتك الشخصية؟

نحتفظ ببياناتك الشخصية للفترة التي تتفاعل فيها بنشاط معنا. لم تعد تعتبر متفاعلًا معنا بشكل نشط إذا لم تقم بشراء عنصر منا لمدة عامين (2) أو لم تقم بزيارة أحد مواقع الويب الخاصة بنا أو استخدام تطبيقنا. بعد فترة السنتين (2) هذه ، سنحتفظ فقط بالبيانات المحددة التي يجب الاحتفاظ بها وفقًا لالتزام قانوني لنا ، مثل السجلات مثل الفاتورة أو سجل الدفع. 

 في حالة اختيارك لتلقي اتصالات تسويقية مباشرة منا ، سيستمر استخدام (معالجة) البيانات التي نحتاجها لإرسال هذه الاتصالات إليك من قبلنا حتى تقوم بإلغاء الاشتراك من تلقيها. 

إذا كان لديك حساب ، فيمكنك دائمًا أن تطلب منا حذف الحساب ومحتوياته. يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المدرج أدناه.

حقوقك

لديك الحق في الوصول إلى بياناتك الشخصية التي نجمعها ونعالجها وقد تطلب منا تصحيح بياناتك الشخصية أو محوها أو تقييد معالجة بياناتك الشخصية أو الاعتراض على المعالجة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك الحق القانوني في تقديم شكوى إلى سلطة حماية البيانات المختصة.

يمكنك ممارسة حقوقك تجاهنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني للاتصال المدرج أدناه. نلاحظ أننا سنلزم فقط العملاء الذين لديهم حساب (Club) بممارسة الحقوق. بالنسبة للعملاء الآخرين غير المسجلين ، لا يمكننا التحقق من استحقاقك للبيانات الشخصية التي تتعلق بها ممارسة حقوقك. 

إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك من تلقي اتصالات تسويقية مباشرة ، يمكنك النقر فوق ارتباط إلغاء الاشتراك في الرسالة المعنية أو الإشارة إلى إلغاء الاشتراك في إعدادات حسابك. 

تفاصيل الاتصال الخاصة بنا

يمكن توجيه أي استفسارات إلى الخط الساخن: 800-TIMS (8467) أو البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني محمي]

Privacy POLICY

Privacy Policy Highlights

TIM HORTONS® Privacy Policy describes the information we collect and how it is used and shared. This policy applies to any information collected about you by Tim Hortons when you do any of the following (collectively, the “Services”): (i) visit a Tim Hortons store, or (ii) use in the GCC the website, mobile or tablet application, digital in-restaurant kiosk, or other online service This summary provides the highlights of our policy.

Information We Collect

When you make a purchase on one of our store or via our app, we collect various types of information about our users in connection with the Services, including:

  • Information you provide to us;
  • Information we collect about your use of our Services;
  • Information about your use of the Services; and
  • Information we obtain from third-party sources.

We also may collect information in ways that we describe to you at the point of collection or otherwise with your consent.

When you purchase an item online via our website or our app, we collect your name and – in case you are a small business – your company name, full postal and/or separate billing address, e-mail address, ordered and returned products, delivery information and invoice information. We will also collect data on your usage vouchers and/or gift cards. Furthermore, you may choose to provide us with your date of birth and telephone number. We do not collect information related to the payment instrument that you use, e.g. credit card information. This information is processed solely by our payment service provider and by the providers of the payment instruments subject to strict information security assurances.

During the purchasing process, you have the option to set up a personal Tim Hortons account. If you choose to do so, we will ask you to consent to receiving newsletters and other (electronic) communications via post, e-mail and/or SMS. You can log-on to your account through your Facebook, Google+, Instagram and other social media accounts. If you choose to make use of this functionality, we will collect basic profile information from your social media account, including name and e-mail address. Please note that the social media provider through which you are signing in to your Tim Hortons account will be notified on your access to the account. The processing of such access information is subject to the privacy notice of the respective social media provider(s).

Account holders are offered the option to enroll in our loyalty program. In case that you enroll, you will receive a personal account number. Upon your enrolment we will collect your profile information, your offline & online purchase history (in the store, based in your personal account number), the contents of your online wish list and the e-mail addresses of your friends if you would choose to provide us with those, for instance in connection with a tell a friend promotion. When you insert the e-mail address of a friend we will store that in your account.

When you visit our website or use our app

When you visit one of our websites or use our app we will drop cookies, pixels and other digital tools with similar functionality on your device that enable us to monitor your behaviour. These cookies channel back data to our data analytics tools. Depending on whether you are visiting our website or use the app, we can trace from which marketing channel you originated (e.g. Google AdWords, e-mail newsletter), what pages you viewed, which products you have added to your cart and which ones you bought. We also receive information on how you use and interact with the site as well as on the amount of time that you spend on it. The server of our website also collects basic information that relates to the request that is made from your browser when you visit the site. This data may include information on your last visit date and time, timestamp of the browser request, your IP address, basic HTTP header information (like referral URL and user agent) and previous URL that was requested by your browser. Our use of cookies, pixels and other digital tools with similar functionality, is described in more detail in our cookie notice which can be found here.

 

When you visit a store

In our store, depending on whether you are a consumer or a small business, we collect your company name, personal name, address and other relevant personal details if this is needed to comply by local fiscal and legal requirements. We may need this information to be able to provide you with a refund or a fiscal receipt (VAT receipt). This data is collected via our point of sale terminal in the store. In case you have enrolled in our loyalty program, we will link your in-store purchases to your account when you present us with your (Tim Hortons) loyalty program card details.

If you have downloaded our app we may collect your GPS-data (only if you accept location services) or data that is collected based on your usage of the app (i.e. on the basis of your usage of the bar code scanning functionality of the app). The app may also have Beacon functionality (a beacon sends out signals to nearby smartphones, tablets and other devises, containing a small amount of data). In case you encounter a Beacon in one of our stores and have enabled location sharing and Bluetooth on your mobile device, the signal of the Beacon may trigger specific functionality in your app. The Beacon functionality that we currently use is providing you with push messages (e.g. a local voucher) or we may link the receipt of the Beacon signal by the app to link your visit to the store to your online activity.

In our stores, we may conduct Wi-Fi tracking to monitor visits to our store and in store movement of customers. Wi-Fi tracking is also used to monitor window display conversion, e.g. the number of people that watch the window display of the store go into the store. Wi-Fi tracking makes use of the unique identifier of your device, such as a MAC address. Due to the fact that this kind of data is converted to an alternative format upon receipt, we cannot track you as a unique visitor. If we use Wi-Fi tracking in our store, this will be indicated with a logo in our store or on the window.

When you use our in-store free Wi-Fi (in the stores that offer this option) we collect your MAC address as well as information on your browsing behavior. Free Wi-Fi is only available once your mobile device is registered as being present in our store.

 

When you opt-in to receive our newsletter or promotional communications or click on a link in an e-mail

We will collect your e-mail address and/or mobile number. In addition, we will retain a history of the e-mail and SMS messages that we sent to you and we will record what you do with these messages. 

 

When you actively communicate on us or our brands on social media

If you actively communicate on us or our brands on social media, we collect a copy of your communication. In order to enable us to do so we contracted a third party for the provisioning of social listening services. 

 

 

Our Marketing Activites

 

Based on your on- and offline purchase history and your behaviour on website and app, we will set-up and maintain your personal digital marketing profile. We can also try and infer data regarding you as a person by matching your data profile with customers that have a similar profile. 
We use your digital marketing profile and customer look-alike profile to target a similar audience of consumers to make sure that we only show you advertisements that will most likely suit your personal taste. This is called targeted advertising. The more successful we are in targeted advertising, the higher our (prospective) customer satisfaction. 
In order to support our targeted advertising we make use of a Data Management Platform, DMP. A DMP is a third party platform that processes data that is derived from your online behavior on our website, apps and the way you react to advertisement to come to insights that can help us create relevant targeted advertising. The platform links data that is derived from your online behavior on our website through an online identifier especially created for the purpose of supporting us for this purpose and to be as relevant as possible. The identifier enables us to individualise your behavior. 
Although the DMP profile exists in parallel to your personal digital marketing profile, we do export information from the DMP to your personal digital marketing profile and vice versa. We can furthermore complete and amplify your DMP profile with data from third party DMPs or by adding data from data vendors. For instance, data regarding the weather can be added to the DMP, helping us to show advertisements on items that are appropriate to your local weather. These second and third party data sources change regularly. If you would like to know what data sources we use in the DMP at any given point in time please send a request to the e-mail address indicated at the bottom of this privacy notice. 
Targeted advertising achieved by using your data as explained, may result in us showing specific (targeted) advertisements on Facebook, Google properties, online properties of so-called affiliate parties and other online locations. We may also use retargeting to show you a targeted advertisement on a third-party website that is linked to an event on our website or app, for example your failure to complete a specific purchase. Our advertisements may also lead to the addition of your personal data to advertising profiles that third parties maintain about you. Facebook, Google and other online actors can independently register your use of our advertisements. 
You can request us to remove your digital marketing profile by sending us an e-mail to the contact e-mail address that is displayed below. Please note that this is only possible if you have a personal account. 

 

 

For which purposes do we process your personal data?

Your personal data will be processed for the following purposes:
a) To fulfil your orders, this includes answering your queries on the phone, via post, via e-mail or online via chat;
b) To validate whether your personal data is not associated with fraudulent credit card usage or excessive credit card charge backs;
c) To provide effective targeted advertising to you. Effective targeted advertising is advertising optimized to your (inferred) personal preferences. Targeted advertising includes both online advertisements and advertisements in direct marketing communications; 
d) If you have opted-in and thus agreed to receive these; send direct marketing messages to you and monitor your interaction with these messages;
e) To further improve the functionality and the responsiveness of our chatbot(s); 
f) To perform social listening. Social listening is performed to enable us to have a general view of the opinion of people about us and our brands and to get an idea of relevant online influencers;
g) To administer the membership of our loyalty program;
h) To compose future item collections that meet your requirements and those of other customers;
i) To fulfil our legal obligations, for example our financial bookkeeping obligations; 
j) To improve your user experience i.e. provide clear information, guidance to complete purchase etc.;
k) To service personalized content (e.g. product, size recommendations) across Tim Hortons platforms  
l) To provide high level of service, so when you contact us we can support you with reference to your interactions with the shop;
m) To enable the technical and functional management of our website and our app (including maintaining information security), for example by identifying parts of the websites that have a low latency;
n) All of the above also applies to small businesses. 

 

 

What processing grounds do we utilize?

The way we process data is based on four processing grounds: (i) the performance of the purchase agreement between you and us for one or more items, (ii) to perform one or more of our legal obligations, (iii) your consent and (iv) our legitimate interest. These processing grounds may be combined whenever appropriate. When we request your consent, you may withdraw it at any time. The legitimate interests that we pursue is our interest to sell more items to you and make sure that these items are to your liking. For instance, when we validate whether your personal data is not associated with fraudulent credit card use or excessive credit card charge backs, this is because we want to avoid delivering an item to you without receiving the purchase price in return. Also social listening is performed to enable us to have a general view of the opinion of people about us and our brands and to get an idea of relevant online influencers. 

If you fail to provide the obligatory data we request from you in the context of a purchase, the consequence of such failure is that the purchase cannot be completed.

 

Who has access to your personal data?

Your personal data can be accessed by our employees to the extent that this access is required to enable them to perform their work for us. In addition, your personal data can be accessed by our external service providers, including our parent company Tim Hortons or AG Café International Management Ltd or Apparel FZCO  provides us with IT services, hosting services, digital advertising services and other services we need to be able to run our business. All third parties that we work with, that have access to your personal date, are subject to data processing agreement(s) that guarantee(s) that this data is exclusively processed for the purposes listed above.  

If specifically required, by applicable law we may provide your personal data to regulatory authorities, police, justice department, fiscal authorities and other authorities assigned with investigative powers pursuant to applicable law. 

 

How long do we retain your personal data?

We retain your personal data for the period that you actively interact with us. You are no longer considered to be actively interacting with us if, for a consecutive period of two (2) years, you have not purchased an item from us or have not visited one of our website(s) or used our app.  After this two (2) year period we will only retain specific data that needs to be retained pursuant to a legal obligation of ours, e.g. records such as an invoice or a payment record. 

 In case you’ve opted-in to receive direct marketing communications from us, the data that we need to send you these communications will continued to be used (processed) by us until you opt-out from receiving them. 

If you have an account, you can always request that we delete the account and its contents. You can do so by sending an e-mail to the e-mail address listed below.

 

Your rights

You have the right to access your personal data that we collect and process and may request from us that we rectify or erase personal data or restrict the processing of your personal data or object to the processing. In addition, you have the statutory right to file a complaint with a competent data protection authority.

You can exercise your rights towards us by sending an e-mail to the contact e-mail address listed below. We note that we will only oblige an exercise of rights by customers that have an (Club) account. For other non-registered customers, we are not able to verify your entitlement to the personal data to which your exercise of rights relates to. 

If you wish to opt-out from receiving direct marketing communications you can click the opt-out link in the respective message or indicate your opt-out in your account settings. 

 

Our Contact details

Any enquiries can be addressed to hotline: 800-TIMS (8467) or Email: support@timhortonsgcc.com