موقعنا

كجزء من خطة التوسع العالمية ، افتتح Tim Hortons أول مقهى & Baked Shop في دبي في سبتمبر 2011 ، مما يمثل الخطوة الدولية الأولى لهذه العلامة التجارية الكندية المحببة. لاقى هذا المفهوم نجاحًا فوريًا ، حيث قام بتوسيع شبكته بسرعة عبر دول مجلس التعاون الخليجي. في دول مجلس التعاون الخليجي ، يفخر تيم هورتنز بشراكته العاملة من خلال اتفاقية امتياز رئيسية مع مجموعة أباريل ، وهي شركة رائدة في مجال الأغذية والمشروبات ، ومقرها في جبل علي ، دبي.

حكايتنا

على مر السنين ، استحوذ Tim Hortons على قلوب وبراعم التذوق ليس فقط الكنديين ، ولكن الناس في جميع أنحاء العالم ، مع الكلاسيكيات مثل قهوة Original Blend الخاصة بنا و Iced Capp® ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الكعك الملهم بما في ذلك لدينا شعبية على الإطلاق Timbits®.

في عام 2011 ، شقت علامة تيم هورتنز الكندية الشهيرة طريقها إلى الشرق الأوسط ، وافتتحت أول موقع لها في دبي.

يمكن للضيوف الآن الاستمتاع بقهوتنا الفاخرة ، والمخبوزات اللذيذة ، والمصنوعة حسب الطلب ، والشطائر الملفوفة ، والعديد من المشروبات والمنتجات الغذائية الأخرى في مواقع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وعمان والكويت والبحرين. لا يسعنا الانتظار لمقابلتك!

آلة صنع القهوة تصنع القهوة وتصب في فناجين بيضاء في المقهى

رؤيتنا

يؤمن Tim Hortons بشدة بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائه ومجتمعاته من خلال القيادة والابتكار والشراكات.

تشتهر سلسلة المطاعم بقهوتها الطازجة والأطعمة المخبوزة ، وشعارها ...

"طازج دائمًا ولذيذ دائمًا" يشرح بحق سياسة العلامة التجارية

ABOUT US

As part of the global expansion plan, Tim Hortons opened its first Café & Baked Shop in Dubai in September 2011, marking the first international step for this loved Canadian brand. The concept found immediate success, quickly expanding its network across the GCC. In the GCC, Tim Hortons is proud to partner operating through a master franchise agreement with The Apparel Group, a leading F&B player, head-quartered in Jebel Ali, Dubai.

Our Story

Over the years, Tim Hortons has captured the hearts and taste buds of not only Canadians, but people all over the world, with classics like our Original Blend coffee and the signature Iced Capp®, along with a  variety of inspired donuts including our ever popular Timbits®.

In 2011 the iconic Canadian Tim Hortons brand made its way to the Middle East, opening the first location in Dubai.

Guests can now enjoy our premium coffees, delicious baked goods, made to order sandwiches and wraps, and many other beverages and food products at locations throughout the United Arab Emirates, Saudi Arabia, Qatar and Oman.  We can’t wait to meet you!

Our Vision

Tim Hortons strongly believes in delivering superior quality products and services for its customers and communities through leadership, innovation and partnerships.

The restaurant chain is known for its freshly brewed coffee and baked food, Its tagline…

“Always Fresh, Always Delicious” rightly explains the brand policy